تم التحديث في 3 مارس 2021

EPIC GAMES - قواعد مجتمع

نريد أن تكون Epic Games مكانًا آمنًا وممتعًا لتستمتع بالألعاب أو مرافقة أصدقائك. نحتاج إلى مساعدتك للحفاظ على هذا.

تتضمن شروط خدمة Epic والاتفاقيات الأخرى قواعد تُطبق على استخدامك لخدمات Epic، لذا قد تبدو بعض هذه القواعد مألوفة. لكن توفر Epic عدة طرق للتفاعل مع الآخرين من خلال ألعابها وخدماتها وبيئتها لذا فإن تقديم المزيد من الشرح عن مقاييس مجتمعنا سيكون مفيدًا. ؛

تُطبق قواعد المجتمع الخاصة بنا على جميع مستخدمي ألعاب Epic وخدماتها وبيئتها. هذه المقاييس دليل على كيفية التفاعل داخل نظام Epic Games. لقد ذكرنا بعض الأمثلة المحددة أدناه، لكن الأمثلة الأخرى التي لم يتم ذكرها بالأسفل بشكل محدد لا يعني أنها مسموح بها. 

اتباع القواعد ليس أمرًا شاقًا. لكن يمكن أن يؤدي انتهاك هذه القواعد إلى اتخاذ إجراءات ضد حسابك قد تصل إلى حظر الحساب بشكل دائم. 


قواعد المجتمع

المعلومات الشخصية

لا يسمح لك أبدًا بمشاركة المعلومات الشخصية الخاصة بالآخرين بخلاف عرض الأسماء ونحن نحثك على ألا تشارك معلوماتك الشخصية. مشاركة أسماء الحساب البديلة لأي فرد وموقعه الحقيقي واسمه الحقيقي، إلخ أو التهديد بمشاركتها غير مسموح به.

التعصب والتمييز

لا تتهاون Epic مع أي شكل من أشكال الكراهية أو التمييز.

يرحب نظام Epic بالتنوع في العرق، والأصل العرقي، واللون، والدين، والهوية الجنسانية، والتوجه الجنسي، والقدرات، والأصل القومي، وغيرها من المجموعات. لا يمكنك التحقير من شأن المستخدمين الآخرين أو المجموعات الأخرى أو تهميشهم أو استخدام لغة تحض على كراهية ضدهم أو التقليل من شأنهم. 

التحرش والتنمر

احترام الآخرين - في أثناء الدردشة أو اللعب أو التصميم. التفاعل مع الآخرين بطريقة جارحة أو مهددة أو مخيفة أو بذيئة أو مهينة أو ازدرائية أو متعدية على الخصوصية أو استغلالية ضد القواعد.

التسبب في الشعور بالسوء لأي شخص بغرض أن تشعر أنك أفضل لا يجدي نفًعا - الأمر الأكثر سهولة والأكثر متعة هو الاستمتاع بالتجربة معًا!

انتحال الشخصية

لا تنتحل شخصية لاعبين آخرين أو مقدمي البث أو المشاهير أو مسئولين من الحكومة أو موظفي Epic أو أي شخص آخر. ولا تنسب أي إبداع أو كيان خاص بلاعب آخر لنفسك. التظاهر بأنك شخص آخر من أجل خداع الآخرين أو الاحتيال عليهم غير مقبول.

الغش والتصيد

العب بنزاهة وفي نطاق قواعد اللعبة. لا تغش أو تنزعج من أو تتعاون ضد أو تستغل الأخطاء والأعطال. لا تروج أو تعلن عن عمليات الغش المعروفة أو الأخطاء أو مواضع الاستغلال. هل عثرت على موضع استغلال؟ قم بالإبلاغ عنه.

أنشطة خطرة أو غير قانونية

لا تشارك في أنشطة غير قانونية أو خطيرة أو تشجع على فعلها داخل المجتمع، بما في ذلك المقامرة أو تعاطي المخدرات غير المشروعة أو التصيد الاحتيالي أو الاتجار بالبشر أو الدعارة أو التشهير أو الضرب أو مشاركة المحتوى الذي يمجد العنف أو يحرض عليه. تؤخذ التهديدات بإيذاء نفسك أو الآخرين على محمل الجد—لا تقم بتوجيهها خاصة على سبيل المزاح. إذا رأيت شيئًا يعرض لاعبين آخرين للخطر، فاستخدم الإبلاغ داخل اللعبة (Fortnite, Rocket League) أو أخبر فريق دعم اللاعبين لدينا .

الاحتيال وممارسات الخداع

لا تستغل زملائك اللاعبين. يُحظر عمليات الاحتيال أو ممارسات الخداع، بما في ذلك البحث عن معلومات الحساب وشراء الحسابات أو المعلومات الشخصية أو بيعها.

المحتوى غير اللائق

لا يجدر أن يمنع المحتوى أو وسائل التواصل أو النشاط على نظام Epic الآخرين من الاستمتاع بتجربة إيجابية. يجب أن يتبع المحتوى القواعد الإرشادية لإنشاء المحتوى.


العواقب

يتم تحديد نوع الإجراء الذي سنتخذه ضد انتهاك محدد لهذه القواعد وفقًا لكل حالة على حدة. نحن نضع في الاعتبار مدى خطورة الموقف وإن كنت تخترق القواعد بشكل معتاد إلى جانب عوامل أخرى. قد تتضمن تلك الإجراءات أي شيء من تحذير تجاه المخالفات الأقل حدة وحتى الحظر الدائم للحساب.

في حال تم حظر حسابك، قد تخسر جميع الحقوق الخاصة باللعبة أو العناصر الافتراضية، أو أرصدة الحساب أو أي عناصر أخرى حصلت عليها أو اشتريتها. إذا كان لديك العديد من الحسابات، يمكن أن نتخذ إجراءات ضد جميع حساباتك.


الإبلاغ عن لاعب

جميعنا ننتمي إلى هذا المجتمع والأمر يعود لنا ما إذا كنا نريد الحفاظ على الأجواء الودودة والمرحة والخالية من السلبية.

إذا صادفت لاعبًا لا يحترم قواعد المجتمع، والقواعد الإرشادية لإنشاء المحتوى، واللاعبين الآخرين، يمكنك الإبلاغ عنه عبر الإبلاغ داخل اللعبة. سنتخذ الإجراءات اللازمة ضد اللاعبين الذين نرى أنهم يخالفون قواعد المجتمع ونصعد الأمر بناءً على المخالفة.

إذا قابلت شخصًا لا تحبه ولكنه لا ينتهك قواعد المجتمع، يمكنك حظر هذا الشخص.


الحماية والأمن

حافظ على سلامة معلومات الحساب وخصوصيتها. منح إمكانية الوصول إلى حسابك يعرضك للخطر. إذا كان هناك شيء يبدو مريبًا أو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها، فمن المحتمل أن يكون كذلك. لا توجد نقود V-Bucks مجانية. لا تشارك معلومات عن حسابك أو معلومات عن حساب الآخرين.

عندما يتعلق الأمر بالأمان داخل نطام Epic والبقاء آمنًا، فنحن نؤمن بتقديم جميع الأدوات اللازمة لك. يمكنك العثور على مجموعة كاملة من الأمور المتعلقة بتأمين الحساب التي يمكنك القيام بها إلى جانب ما نقوم به حاليًا لهذا الغرض على الأسئلة الشائعة.

إذا كان الفضول ينتابك حول عناصر تحكم الوالدين وعن كيفية إمكانية الحد من وقت لعب طفلك أو تفاعله على Epic Games، توجه إلى مركز عناصر تحكم الوالدين الخاص بنا داخل إدارة الحساب. هذه نظرة على كيفية تعديل الإعدادات الاجتماعية في Fortnite على سبيل المثال:
 

Parental Controls


قواعد مجتمع Epic ليست نهائية وقد تتغير مع مضي الوقت، لذا احرص على مراجعتها بانتظام لتبقى على إطلاع بأحدث المستجدات. "لكنني لم أكن على علم…" ليس عذرًا مقبولًا. جميعنا هنا لنحظى بالمرح، ونصمم ونستمتع بالألعاب الرائعة!

بالإضافة إلى قواعد مجتمعنا، تحقق من هذه المصادر الإضافية: 


نشكرك لأنك جزء من مجتمع Epic وتقوم بواجبك في توفير مساحة آمنة وممتعة للجميع.